لي بوليفارد السد و مجوهراتي تيفاني اند كو






 هو مثل قصر من قصور و داخلها جمعية

 المشي مع حذاء موسشينو في لي بوليفارد السد من ارقى الاماكن

 شوفوا البناية شلون عملاقة
 شوفوا الديكور الراقي

 تم طبخ البرجر من مونوبريكس جمعية بالسد

 ايضا صنع قهوة بحليب البروتين و ماندمت حليب بروتين مه قهوة الاتيه

 تصوير لي بوليفارد

 يجهزون ورود القرنقعوه بممايو في بولي فارد محل الورود

 حلو ممشى

 ورود




 داخل لي بوليفارد

 ارقى الاماكن

 


 مبخر
 بعض محلات مغلقة
 شوفوا المبنى من داخل

 تيفاني وصل
 سلسال على شكل المفتاح حب
 شوفوا كواليتي و في خدمة توصيل و قالوا لي مايوصلون للبيت الا اذا تجاوزت ٥٠٠٠ ريال


 شكل القلب يجنن
قبلها كان متشابك

 جابوا لي جديد اليوم الجاي

 شوفوا كيف يغلفون هدية





 التفكير ببساطة قراءة كتب للثقافة الفكرية


 طاولة جديدة
ورود هينك





 مكتبة صغيرة مع مقهى بالبيت
سنيكرز و شوي طلاء اظافر


انتهيت من جولة بعالمي

تعليقات

المشاركات الشائعة