تقييمي على كتاب اتيكيت الانوثة






باكتب لكم تقييمي على كتاب اتيكيت الانوثة طبعا كاتبة اسمها نورة خليفة البنخيل
اليوم اول يوم اقرا كتاب قبل كنت اتصفحه لاني ما احب اقرا كتاب بعد شراءه عادة اكون مجهدة و لما اكون مجهدة ما اقرا كتاب الكتاب يتكلم عن جمال اللي يشع من داخل ما خلصت قراءته لكن اللي فهمته ان جمال الانثى بداخلها و انها عليها نسيان مساحيق التجميل و الامور الباهضة و التركيز على تقدير ذاتها ايضا كتاب يتكلم عن صعوبات اللي تواجه المراة بحياتها و ضغوطات العمل او الاسرة و انه الصعوبات شيء طبيعي و شيء يحصل للجميع لكن كيف تقدم نفسها عن غيرها لان المراة ايضا يجب ان تكون اتيكيت مع ذاتها و تحب ذاتها
.
ايضا الكتاب يعطي مساحة للتعبير و للكتابة عن شنو الامور اللي افتخر فيها و شنو افضل انجازات حياتي. و طبعا ان ما كتبت انجازات حياتي او قل كلامي عن نفسي بصورة ايجابية فكما تقول كاتبة اني احتاج شنو ثقة بنفس اكثر.

باكتب لكم تكملة و شنو استفدت من كتاب بعد ما اكمل قراته لان في بعض كتب ممكن نشتريها لكن ما نستفيد منها و من الامور اللي احبها بالكتب هي عناوين الفرعية هي تعطينا صورة عن الفقرة و عن شنو مكتوب تحت ايضا تعطينا فكرة و تعطينا تركيز اكبر.

انا ما احب الكتب اللي ناخذها و ما نستفيد حتى اكون صريحة بعد ما شريت هذا الكتاب بالبداية ندمت لان ممكن الكتاب يضيع وقتي لكن بعد قراءته امس لاحظت ان امور استفدتها منها اني اعرف نفسي بصورة اكبر و اني اعبر عن ما بداخلي و اني افضل نفسي عن غيري و اكون انا افكر بنفسي و اعطي نفسي تفكير خاص فيني و اهتم بنفسي ليس فقط باسراف المال لكن الاهتمام الداخلي بنفسي.
كتبت كل الامور اللي تعلمتها من هذا الكتاب اللي اخذته بمعرض كتاب.


كتاب ايتيكيت الانوثة اكثر شيء حبيته الشعار لجمال يشع من الداخل اي جمالنا الداخلي افكارنا معتقداتنا و كيفية تغييرها ممكن تكون معتقدات ماضية مؤثرة على تفكيرنا اليوم.. تكملة قراءة الاجزاء كل جزء يعطي نصيحة جديدة و مؤثرة للبنات ليتعرفون على نفسهم اكثر ليؤمنون بنفسهم و بقيمتهم و قيمهم بالحياة و اولوياتهم العديد من النصائح و الكثير من معلومات اللي ممكن كنا نقراها لكن ما تؤثر على مشاعرنا او تغيرنا الكتاب يعطي نصائح بشكل مؤثر و لتتغير الايجابي
 لجمال يشع من الداخل
خطوات نحو اكتشاف الذات طبعا يتكلم عن المخاوف و كيفية تعامل معها ايضا يعطي نصائح لتطوير الذات و عن سبب الشعور بضعف بقيمة الذات و كيف تؤثر على حياتك بكافة اتجاهات الحياة و عن ما هو الشعور اللي يجلب لنا الجزء السلبي

تعليقات

المشاركات الشائعة