طابعتي اش بي

 الطابعة تحتاج يو اس بي printer connector
طابعة انواع و بعض الانواع ما تصلح لبعض الكمبيوترات لازم تعرفون اسم طابعتكم انا احب الطابعة اللي معها سكانير scanner تقدرون تسوون سكان لبطاقة شخصية او الجواز بالبيت و لازم تعرفون رقم الحبر و يكون حبر ملون و حبر اسود اذا كنتم تحبون كتابة ملونة او لا
 هذي الطابعات اللي تكون موصلة بالكونكتور و اسالوهم عن الكونكتور الملائم لطابعتكم انا اخترت طابقة اش بي
في طابعات منها كانون
 انا اخترت طابعة ديسك جيت ٢١٣٠ لازم تكون و هذي الطابعة حبرها ١٢٣ رقمه الحلو ايضا بالطابعة وزنها خفيف
 ارقام الحبر اللي يكون فيت لكل طابعة و سهل تدخلون حبر بالطابعة فيه ملون و الاسود انا احب الاثنين حتى اختار

اي بيعطونكم معي سي دي انا مافاد معي لان كمبيوتري كروم و لازم بسوق كروم تحملون برنامج طابعة اش بي سمارت برنت اسمه

اي و لازم يكون عندكم اوراق للطباعة ووصلة كهرباء حتى توصلون بين اللاب توب و الطابعة
 و لازم حجم ورقة تكون ملائمة للطابعة لانه مكانها و الحلو بالطابعة غير حجمها ان الارقام سهلة
تنحفظ طابعتي ٢١٣٠ ديسك جيت سعرها ايضا رخيص عن باقي طابعات فيها سكانير




 اديداز جنب مكتبة عندهم جواتي مريحة لكن ما احب الربطات


 اي حبيتها الجواتي الجديدة الملونة
 جواتي اديداز


محلهم بطريق سلوى
 ازرق فاتح
 حبيت الالوان
 وصلت البيت مع طابعتي لازم اغطيه من داخل حتى يشتغل

اي طابعتي بدات تفتح ليت يعني موصل بالكهرباء
 الاحمر يعني اقدر انزل ورقة بهالوقت حتى تنطبع او اسوي سكانينغ
 لما يطلع زر الاحمر انه كل شي اوكي و الطابعة جاهزة للطباعة السر باغلاق الطابعة من الامام و فتح ملف الورق من خلف اذا حبيت ارفض الطباعة بهالوقت احط اكس
 هذا اسمه ٢ ان و ان وايت بودي يبيض الجسم بيرفكشون
يبيض الجسم بسرعة لكن نتيجة تختفي مع الساعات هذا عيبه مثل كريم اتوقع يحطون معه بودرة تبييض مثل كريم الاساس










تعليقات

المشاركات الشائعة