مكياج ايزادورا





اهلا و مرحبا فيكم اليوم لجولة جديدة معاي  
الى سنتربوينت نشوف شنو الجديد بعالم ماركات التجميلية




حلو ان البنت تتعرف على شنو الجديد بعالم التجميل خصوصا اني بلوقر فانا مهتمة بكتابة العديد عن ماركات التجميل بالاسوق اليوم و خصوصا ان سنة ٢٠١٨ تختلف عن ٢٠١٩ بالمكياج و الخ


من الامر المفيد ايضا انكم تستفيدون من خبرة الموظفين بداخل لانه عندهم فكرة اكبر منا عن الجديد و المناسب و يعطونكم خلفية عن شنو الافضل لكم
هذي نصيحتي لليوم يلا ندخل انا وانتم
حتى اعرفكم على خطاي اني تسرعت بماركة ان واي اكس لان الغلوس القديم انعجبت فيه لكن هالمرة لا




تم توصيتي لهالماسكارا قالت لي ان هالماسكارا تناسب العيون الحساسة و ايضا بعد ما جربتها علي بالمرايه الصراحة ترفع الرموش و ما تخلي الرموش يلتصقون ببعضها و هذي ميزة الماسكارا من ايزادورا








ايضا تم توصيتي على الفايس ميست الفايس ميست هو متعدد الاستعمال هو مصحح و برايمير و ماتيفاينج و كل لون يناسب كل نوع بشرة قالت لي ان الوردي يناسب البشرة العادية
هذا هو حبيته ايزادورا هي ماركة سويدية اقروا عنها تباع بسنتربوينت بقطر





هنيه تحصلونها فوق
ايضا قالت لي عن نوع جميل من الهاي لايت هذا هو فايس سيكوبلتر من ايزادورا هذذا الهاي لايت جربته و حلو صراحة






فيه نوعين منه وارم يعني دافي يعطي لمعة و كول وايد جربوا منه واضح
ايضا قالت لي عن احمر الخدود الرائج بالسوق هو الخوخي مثل هالالوان و هو مب فقط احمر خدود من ايزادورا لا يعطي غلو ايضا



هذا هو و سعره ١٤٣ يعني يقرب من ١٥٠
يلا انا وصيت نفسي على هالرموش  انا اوصيكم على رموش بينكي غوت الماعز الوردي لان عيني كبيرة فاخترت لنفسي الرموش اللي باليسار الصف الثاني
للمزيد من معلومات عن الماركة السويدية زوروا موقعهم
https://www.isadora.com/global/




داخل الصف ايضا للرموش الصمغ ما اظن انه يجي معه للبنات اللي يحبون الرموش صناعي مثلي انا احبها بهالشكل مادري احط بغرفتي درج خاص للرموش او لا مثل اللي بصورة
ال
الدايت اليوم 
سلطة الكينوا من ستار بكس لعشاء اليوم داخلها شمندر جبنة الماعز انا طايحة على الاكل الصحي احبه
الحلو بستاربكس المنيو احب السلطات بقطر يحطون سلطات تجنن و صحية انا منعجبة فيها

بدات العب بالسلطة لين خربتها حطيت الصوص صحي


تعليقات

المشاركات الشائعة