مكياج بوبي براون










 

Bobbi Brown Shimmer Brick Compact Beige

هذا شيمير يعني اضاءة و لمعه بلون بيج 

الحلو فيه يعطي اضاءة معع البلاشر حبيته و فيه له عدة الوان مع اضاءة


اي شادو بوبي براون بلون الجمل من مهم نركز على اسم الاي شادو المفضل عندنا اي شادو كاميل هو اي شادو اللون الجمل و بقولكم شي الفرشاة مالت الاي شادو لازم معانا حتى انه يكون الظل جميل و الدرجة اللي نحبها اكثر انا احب درجة الكاميل

Bobbi Brown Eyeshadow Camel 5


ماعمري جربت مكياج بوبي براون غير الماسكارا و انا احب بوبي براون الجل لاينر مع قلم اكثر شي اشتهر من مكياج بوبي براون


بجرب الشيمير و من المهم ايضا الفرشاة تكون برو و بعد ان نتعلم مكياج من موقع بوبي براون و نتعلم اكثر عن منتجات الجديدة و خصوصا ان بوبي براون عندهم للبشرة. 


انا تكلمت عن الماسكارا مالت بوبي براون انها تعطي نتيجة مثل الرموش الطبيعي.
لكن انا بالنسبة لي افضل مسكارا ماك

تعليقات

المشاركات الشائعة