مكياج ماك قطر

انا احب اكتب عن مكياج
اللي يحب اروج لمكياجه يراسلني تحت بالتعليقات لاكتب مقال عن مكياج او رايي...




 منو مثلي يحب ارواج ماك قالت لي ميك اب ارتست من ماك العديد من نصائح التجميلية للمكياج قالت ان الروج اللي انا اخترته الاصفر ما يستعملونه هو واحد لا يدمجونه مع لون ثاني و قالت لي ان اذا حطيت غلوس للشفايف سائل الافضل اني اخفف عليه بالمنديل و علمتني طريقة و قالت لي انه يفضل تنظيف راس الروج بالمحل قبل استعمال الروج قالت لي اذا احب اجرب مات و لا لا
 و صراحة انا حبيت الالوان الجديدة منها الصف الاول الالوان تجنن صف ثاني اغلب الالوان على ذوقي و سعرهم تقريبا ٨٩ ريال للروج الواحد
انا احب ازور ماك و اعرض لكم احدث شيء نزل عندهم و شنو انصحكم فيه استفيدوا من خبراء تجميل ماك بالعديد من نصائح المجانية بيقدمونها لكم مثل ماقدمت لي اليوم قالت انها تنصح لي بفاونديشن و الكونسيلار قالت لي انه اضع طبقتين اول سائل و فوقه بودرة
 حبيت بعد درجات البني و الوردي فوشيا حلوين اللي تحت على يسار و البنفسجي
سالتها شنو الالوان اللي تصلح لي قالت هاي ٣ الوان مثل ما تشوفون الوردي الفاتح و الشوي غامج و جربته و علمتني طريقة من فوق شفاه لين تحت لو تلاحظون الكلينكس حتى اخفف على لون
هذا احدث سائل الشفاه اللي نزل من ماك عرضت علي هالالوان اللي على ذوقي بعد

 قالت لي هالدرجات اللي تصلح لي و عندهم خدمة مكياج اللي تكون من ٣٠٠ و شيء ريال مكياج مع الرموش
الحلو بماك انه لو دخلتوا من دون ما تتكلمون تضيعون الاحسن انكم تتكلمون مع اللي الميك اب ارتست حتى يعرفونكم عن شنو افضل منتجاتهم هذا اخر شيء نزل بالسوق


 ايضا الميك اب ارتست اعرضت لي لونين للفاونديشن هاللونين و سالتني اذا احب الفاتح او الغامج لكن انا جاوبت الفاتح مثل ما تلاحظون درجات الوان للشفايف و درجات الوان الفاونديشن لي انا
لونين حبيتهم

 هذا هو الفاونديشن اللي انعجبت فيه لكن سعره مرتفع ١٦٠ اتوقع ريال ١٦٥ ريال اسمه ستوديو فيكس فلويد اس بي اف ١٥ يعني يعالج البشرة و يلونها جربوه الفاونديشن من ماك اغرمت فيه لما جربته
 ايضا بعض طلبي لخدمة مكياج اعطوني رقم حتى احجز عندهم
انا من معجبين بالخدمة العالية و ماك فرع لاند مارك الميك اب ارتست ارتحت لهم
و بارجع لهم حتى يمكيجوني بعد حجز موعد



احب دحيل و شوارع دحيل الحلو فيه العديد من محل عبايات و الورود و الشوكولاته و عيادات صحية يعني الشارع كله محلات  هو يكون خلف لاند مارك




وصلت لصالون روتس بدحيل
 هذا هو مدخل صالون و جدا مكانهم بروفشنال شكل المكان
البرودكت اللي يستخدمونه كريستاس

 هذا هو شكل الصالون من داخل روتس
هالمنتجات اللي يستخدمونها للشعر عيبوهم انه ما تقدرون تدخلون من دون موعد ايضا اسعارهم شوي مرتفعة


حبيت غرفة الانتظار بزنس كارد و العديد من مجلات ايضا عندهم فري واي فاي


 تعاملهم جيد
 بعد ما قالوا لي ادخل اون لاين حتى اتعرف على الاسعار طلبت خدمة لكن قالوا تنتظرين نصف ساعة و بعدين قلت لهم شنو عن الرموش ال في قالوا متوفر هالوقت و اخترت الرموش اللي هي عباره عن ساعة علاج للرموش قالت سعره مرتفع ٢٥٠ ريال
https://nouveaulashes.com/treatment/lvl-lash-lift/
حلو الرموش مع كحل يجمل شكل عين مع مكياج العين
صراحة هالعلاج ريحني من شيء اسمه ماسكارا شهر كامل ما بستخدم ماسكارا
صالون روتس ثالث صالون بالدوحة يعمل هالعلاج للرموش و يعني هالعلاج نادر تحصلونه بالصالونات كنت محظوظة ايضا احصله بالوقت مناسب و اتعرف على هالعلاج اللي بيساعد رموشي تكون كاني حاطة ماسكارا و انا ما حاطة و لا شيء

 ال في ال هو لتطويل و تكثيف و رفع الرموش علاج الرموش لكن بدون وصلة للرموش كلها بيكون رموشكم طبيعية و عادي تقدرون تحطون ماسكارا لكن طلبوا مني ما اتسبح ليومين و لا اغسل عيوني و العلاج يوصل ل ٦ اسابيع
بعد ما اخترت العلاج عطوني اوراق اوقع عليها ان الصالون غير مسؤول عن اي مشكلة تحصل لي


مكتوب بالورقة اني ما اغسل وجهي بماء ساخن لمدة يومين و ميك اب رموفل لازم يكون خالي من زيت
ايضا بيعطونكم ورقة تتكلمون عن اذا كان عندكم مشكلة صحية
 كان ودي اسوي عندهم شعري


ركبت درج لفوق
 انعجبت بديكور







 هذا طابق ٢ و الحلو بالصالون انه حصل على جائزة من مجلة او لالا
 قسم الاظافر


 هذي هي غرفة الرموش


انتهت ساعة من علاج لرموشي و صراحة النتيجة عادية الحلو بالعلاج هذا اني انسى استخدم ماسكارا لشهر كامل و نصف يعني العلاج بيساعدكم انكم تتخلصون من ماسكارا و رموش صناعية
 طلبت مني اني اخذ سيروم حتى يعالج رموشي و احطه كل يومين حسب ما قالت و فيه معه فرشاة تقولي طريقته مثل ماسكارا هذي هي خريطة روتس
 كاتبين عنوانهم رقم جوالهم ٤٤١١٤٤٦٣
 كاتبين ان الصالون خاص للشعر و الجمال الصالون بريطاني يقدم خدمات الشعر و الجمال بشكل انيق و راقي

 خريطة الصالون للي ما يدلون موقع الصالون
 علاجات الشعر هي قص الشعر و تسريحة. brazilian blowout يصبغون شعر وصلات للشعر balayage صبغة. مانصحكم بالرموش ما عجبني شغلهم اليوم. ممكن اجرب شمع الحواجب. عندهم مساج مساج هندي للراس مساج الاحجار الساخنة
 يوم جمعة مغلق الصالون
 عندهم هالقلم عطوني للاظافر
اشتريت من عندهم سيروم الرموش و الحواجب نويفياو لاشيس
 هذا مرطب السيروم للرموش

 اعطوني قلم روتس هدية من عندهم

تعليقات

المشاركات الشائعة