كوستا كوفي و صالون دوت بيوتي قطر

السلام عليكم
امس كان الخميس و الغريب ان الازدحام خفيف بالشوارع لكن ان اللي ياخذ موقف
سيارات صعب يطلع\.
اللي يحب القهوة بيحب يشربها لكن بحدود لكني تركت قهوة لانها تسبب لي اعراض جانبية
ما ادري من عنده حساسية من القهوة
و اخترت
كوستا كوفي
انا طلبت حليب مع كراميل و طعمه خيالي عجيب

سنة ٢٠١٨ اول شهرين حلوين
اتمنى ال ١٠ شهور الجايين يكونون احسن و لاني اهتم براحتي
لاني مريت بحياة قاسية و صعوبات بحياتي للاسف
كنت اعيش بمعاناة من كل نواحي و بالاخص الحياة الاجتماعية
كانت علاقاتي الاجتماعية تفشل و ما كنت القى صديقة او اشخاص
معاونين..
==========================
لكن اليوم اتمنى افتح صفحة جديدة من السعادة و الراحة

كوستا كوفي مكان ارتاح له لانه مشهور و غيره سمعته حلوة

اليوم الخميس و بالليل.
كنت حابة اسوي هاي لايت لكن شعري متضرر بدرجة كبيرة
ساعتين عليه  ما اظن ساعتين اقل لكن
لاني حبيت الخصوصية قلت برايفت روم
و اللي يحب الخصوصية بالصالونات يطلب البرايفت روم او مكان خاص
 كل ما ادخل الصالون نفس الموضوع عن المشط و التمشيط
لكن اللي لفت نظري شنو الرموش اللي هنيه اول ما دخلت صورتهم
  صالون دوت بيوتي بصراحة مريح
لكن الاسعار شويه مرتفعة
و التعامل اوكي
صراحة المنيو ما فتحته اول ما دخلت على طول هايلايت
و هالصالون
 في فرعين له بقطر فرع بالدفنة

و بالدفنة قريب من جامعة قطر

عندهم برايفت روم غرفة للمكياج
 و ايضا عندهم قسم الاظافر و الباديكير

بالمدخل نلاحظ كيف عارضين الشامبو و البلسم
عطوني خصم بمناسبة الفلانتاين و انا اقولها الفلانتاين امس شوفوا كيف خربت على نفسي
الفرصة لكن اعطوني خصم.
شكرا لهم على خصم

الاستقبال ايضا كان جيد
 و شنو اجلت الهايلايت بسبب حالة شعري و عرضوا علي اعمل علاج الافوكادو بالزيت
فوافقت و بالنسبة لتحسن شعري ما حسيت بتحسن كبير
 مدخل مزيين بالورود
احب الورود

تعليقات

المشاركات الشائعة