توكيدات اليوم



توكيدات مهمة لانها تغيير التفكير ان كان سلبي لايجابي.
نحن نتحدث مع انفسنا لكن بعض الكلمات قد لا تغيرنا و تسبب لنا اي نوع من الاحباط
او الحزن لهذا
اكتب لكم توكيدات ايجابية اتمنى نكررها مرة و اثنين.
حتى عقلنا الباطني يبدا يستقبل هذه الافكار الجديدة و نستبدل افكارنا السلبية الى افكار
تحفزنا للتقدم و النجاح.


١- انا استقبل كل النجاح اللي يدخل حياتي.
٢-انا اعيش حياة جميلة و اجذب الافضل لحياتي.
٣- انا اصنع خيارات ايجابية بحياتي.
٤- انا ناجحة.
٥- انا اجذب كل النجاحات و الحظ السعيد.
٦-انا امسح كل العادات القديمة و اتقدم بحياتي.
٧- انا ذكية و اعرف ماذا اريد بحياتي.
٨- انا لي قيمة و قدر.
٩- انا احتفل و امرح.
١٠- انا ممتنة بكل السعادة بحياتي.
١١-انا قوية و محبة و محبوبة.
١٢- انا بكل جدارة اتحدث عن احتياجاتي و ماذا اريد.
١٣- كل يوم يزداد نجاحي اكثر.
١٤- انا غنية بالحب و المال و العلاقات.
١٥- انا قادرة على عمل اي شيء.
١٦- انا حياتي مليئة بالاستقرار و الفرح.

تعليقات

المشاركات الشائعة